تستضيف HostGator أكثر من 10 ملايين نطاق مما يجعلها واحدة من أكثر مزودي استضافة المواقع شهرة في السوق.

كما هو الحال مع Bluehost ، يقدم هوست جيتور أيضًا حلول استضافة WordPress المخصصة ، مثل “WordPress Hosting”.

إنها أفضل استضافة ووردبريس لمواقع الويب عالية الحركة التي تحتاج إلى أوقات تحميل أسرع، يجب أن تجعل خطة HostGator WordPress موقعك أسرع عبر المناطق الجغرافيا المختلفة ، خاصة لمستخدمي الهاتف.

متوسط وقت تحميل الصفحة لأخر 12 شهرًا هو 370 مللي ثانية ووقت التشغيل> 99.99٪. كان إجمالي وقت التعطل السنوي 22 دقيقة فقط ، وهو أمر رائع إلى حد ما.

كما يقدمون عمليات Free site migrations مع جميع خططهم. تأتي جميع خطط الاستضافة المشتركة مع Unlimited Bandwidth وسعة التخزينية Storage غير محدودة وحسابات البريد الإلكتروني Email Accounts.

على الرغم من أن أسعار استضافة الووردبريس فى البداية رخيصة 5.95 دولارًا في الشهر من أجل موقع واحد، فإن رسوم التجديد تصل إلى 9.95 دولارًا في الشهر، ومع ذلك ، إذا قمت بتطبيق رمز القسيمة الخاص بنا (WEBSITESETUP) ، فستتمكن من الحصول عليها مقابل 3.99 دولارات شهريًا.

  • مميزات: وقت تحميل جيد، تثبيت بنقرة واحدة لـ WordPress ، 1 نقل مجاني للموقع، نسخة احتياطية يومياً.
  • عيوب: سعر تجديد الأستضافة مرتفع.Hostinger هو في الأصل من أوروبا ولكن لديه مراكز بيانات في الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأوروبا. لا يقدمون خيار اختيار مركز البيانات على الفور ، ولكن بمجرد قيامك بالتسجيل ، يمكنك طلب ووردبريس دعمهم لتغيير مواقع الخادم الخاص بك من الولايات المتحدة إلى آسيا أو أوروبا. ميزة لطيفة للغاية لا تقدمها العديد من شركات استضافة الويب الأخرى.

    وهي تتضمن أيضًا أداة إنشاء مواقع WordPress ، وهي ليست مثالية ولكنها يمكن أن تساعد المبتدئين كثيرًا. يقدم Hostinger أيضًا دردشة مباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ولديه مكتبة كبيرة من أدلة ودروس WordPress التعليمية.

    على الرغم من كونهم على أرخص مضيفات WordPress ، فإن أدائهم في الواقع في جانب جيد. من حيث وقت التحميل (339 مللي ثانية) ، تم ضربهم فقط من قبل A2 Hosting. وقت التشغيل على ما يرام – بنسبة 99.93٪ خلال الـ 12 شهرًا الماضية.

    تبدأ أرخص خطة استضافة WordPress من 2.15 / شهرًا وتجدد 3.49 دولارًا. تتضمن هذه الخطة نطاقًا تردديًا يبلغ 100 غيغابايت وهو الأمثل لموقع WordPress أصغر.

    علاوة على ذلك ، يتم تضمين حساب بريد إلكتروني واحد في جميع خططهم ، بالإضافة إلى شهادة SSL.

    إذا لم تكن راضيًا عن خدمتهم ، يمكنك استرداد أموالك بالكامل حتى 30 يومًا من الاشتراك.

    • المزايا: أسعار رخيصة ، بنقرة واحدة تثبيت WordPress ، سرعة عالية
    • العيوب: وقت تشغيل متوسط 99.93%.

Comments